• ×

02:35 صباحًا , الإثنين 18 نوفمبر 2019

الدكتور خضر يزور مستشفى الصحة النفسية ويطلع على الخدمات المقدمة للمرضى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام مدير عام التشغيل الذاتي بوزارة الصحة الدكتور خالد خضر بزيارة للمستشفى الصحة النفسية ببريدة ، وقد كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ/ محمد القاسم ونائبه فهد أبو قريحة مدير شؤون الموظفين الأستاذ عبدالعزيز الكوير .

وقد تخلل الزيارة لقاء مفتوح مع موظفي مستشفى الصحة النفسية بمنطقة القصيم حيث بدء اللقاء بكلمة الأستاذ/ محمد القاسم الذي رحب بالدكتور خالد خضر قائلاً " ما أجمل هذه اللقاءات المفتوحة التي تساهم في رفع المستوى الوظيفي لدى الموظفين "، مشيراً بأن مثل هذه اللقاءات كفيلة في الإجابة على استفسارات وأسئلة الزملاء التي سوف يجيب عنها الدكتور خالد خضر فيما يخص التشغيل الذاتي ، معرباً عن سعادته في التواصل المعنوي المترابط دائماً بين الوزارة ومنسوبيها وحرصهم الشديد على تهيئة الموظفين . مقدماً شكره للدكتور خضر و إلى جميع الزملاء ، وإلى سعادة المدير العام الدكتور صلاح الخراز الذي يحرص دائماً على المساهمة في ارتقاء وتطور الموظفين والاهتمام بأبنائه .

ثم بعد ذلك ألقى الدكتور خالد خضر كلمة رحب فيها بالجميع وتحدث عن التشغيل الذاتي وعن مستقبل التشغيل الذاتي وما يهم كل موظف ثم دار بعد ذلك من نقاشات وأسئلة واستفسارات منسوبي المستشفى الصحة النفسية .
ثم قام الدكتور خالد خضر يرافقه مدير المستشفى الأستاذ محمد القاسم بجوله على أقسام المستشفى وأطلع على الخدمات التي يقدمها للمرضى والمراجعين.


image
image

image
image
image
image
image
بواسطة : admincp
 0  0  1363
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر 2019.