• ×

12:47 صباحًا , الأحد 18 نوفمبر 2018

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي


أقام مستشفى الصحة النفسية بالقصيم صباح اليوم الإثنين حفل معايدة لمنسوبي المستشفى بمناسبة عيد الأضحى المبارك والعودة لأداء العمل بعد التمتع بأيام الإجازة التي قضاها موظفو المستشفى .
وحضر هذا الاحتفال جميع منسوبي المستشفى من أطباء وفنيين وإداريين في مقدمتهم المشرف العام على برنامج التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي ونائبه أ. علي الغيث , قدم الدكتور الحديثي من خلال كلمته التهاني لمقام الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولمقام ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان ال سعود حفظهما الله والشعب السعودي الكريم , بمناسبة نجاح حج هذا العام 1439هــ .
كما هنأ الدكتور الحديثي المرابطين على الحد الجنوبي متمنيا لهم ولوطنا الغالي النصر والتمكين ، وأكد الدكتور الحديثي على أهمية خدمة النزلاء والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم , وقد مدير المستشفى د. الحديثي شكره وتقديره لجميع العاملين خلال فترة التكليف على جهدهم وإجتهادهم في خدمة النزيل والمراجع , مطالباً الجميع الحرص على روح الإنتماء والولاء للمنشأة الصحية والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الإستمرار في التميز بتقديم الخدمات الصحية بأفضل للمستفيد من الخدمة
وهذا وقد اشتمل حفل المعايدة الذي أقيم عند الساعة العاشرة صباحاً في قسم التغذية لمنسوبي المستشفى تم توزيع الحلوى والمرطبات على الحضور .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  116
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا الأحد 18 نوفمبر 2018.