• ×

05:13 صباحًا , الجمعة 19 أكتوبر 2018

دورة " مهارات التعامل مع المراجع " بــــالصحة النفسية بالقصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي

نفذ قسم التدريب والتعليم الطبي المستمر بمستشفى مستشفى الصحة النفسية بالقصيم دورة تدريبية بعنوان " مهارات التعامل مع المراجع " ، بقاعة التدريب والتعليم بمبنى العيادات الخارجية , وتهدف الدورة إلى تنمية مهارات التعامل للممارسين الصحيين واكسابهم أبرز المهارات في الاتصال والتواصل الفعال مع المراجع .
وقدم هذه الدورة نائب مدير المستشفى الأخصائي المحاضر أ. علي بن عبدالعزيز الغيث . حيث أبدى جميع الحضور تفاعلهم معه من خلال الحوار وطرح الإستفسارات خلال الدورة .
وقد حضر هذه الدورة الفئة المستهدفة من أقسام العيادات الخارجية والطوارئ و موظفي الإستقبال والرعاية المنزلية والخدمة الاجتماعية وخدمات المرضى .
وتهدف هذه الدورة إلى استقراء بعض المهارات الهامة لتحقيق حسن التعامل مع الآخرين على وجه العموم وبين العاملين الصحيين أنفسهم وبينهم وبين المراجعين على وجه الخصوص .
وتطرق المحاضر أ. الغيث خلال الدورة عن اهمية تطوير الذات وكذلك تحسين بيئة العمل وتقديم الخدمة على أكمل وجه بالإضافة إلى رضا " المراجع " في المقام الأول , كما تحدث المحاضر الغيث إلى فن التعامل مع الآخرين ومهارات الإتصال والتفاعل مع المراجعين , وكذلك سمات موظف الخدمة الناجح .
كما استعرض المحاضر أ. الغيث أنماط مختلفة خلال الدورة من شخصيات المراجعين وأفضل الأساليب للتعامل معهم .


image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  83
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا الجمعة 19 أكتوبر 2018.