• ×

11:48 صباحًا , الجمعة 27 أبريل 2018

الأنشطة الرياضية تنال على إستحسان نزلاء المستشفى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي

اختتم مستشفى الصحة النفسية بـ القصيم صباح يوم الخميس الفائت فعاليات الأنشطة الرياضية ( كرة تنس طاولة ) للنزلاء المنومين ومراجعي مركز الرعاية النهارية , بحضور المشرف العام على مركز التأهيل النفسي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي ورؤساء الأقسام وذلك في مبنى التأهيل الطبي والرعاية النهارية بالمستشفى .
وأشاد الدكتور الحديثي بجهود قسم التأهيل الطبي والرعاية النهارية الحثيثة في إقامة مثل هذه الأنشطة التي تساهم في ترفيه النزلاء المنومين ومراجعي الرعاية النهارية بالمستشفى , مبيناً أن المستشفى يقيم هذه الأنشطة بشكل مستمر ويتم تحديثها وتطويرها عبر فريق مختص بهذا المجال .
الجدير بالذكر أن قسم التأهيل الطبي والرعاية النهارية ينظم على مدار العام أنشطة وفعاليات رياضية وترفيهية ، يشارك فيها النزلاء المنومون ومنسوبو المستشفى .
وفي يوم ختام النشاط الرياضي سلم الدكتور الحديثي الهدايا والجوائز للنزلاء المشاركين في النشاط الرياضي بالإضافة إلى مراجعي برنامج الرعاية النهارية الذين كان تفاعلهم مع الأنشطة واضحاً ممايحقق الأهداف المنشودة , كما تم تكريم الموظفين المساهمين في إنجاح الأنشطة الرياضية .



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  65
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا الجمعة 27 أبريل 2018.