• ×

12:40 مساءً , الإثنين 23 يوليو 2018

الصحة النفسية تقيم معرض توعوي "ثنائي القطب "بمجمع الواحة بــالرس .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي

نظم مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ممثلاً بــقسم التوعية الصحية يوم الجمعة الفائت فعالية بمناسبة اليوم العالمي لإضطراب المزاج الوجداني ( ثنائي القطب ) والذي يصادف الـ30 من مارس كل عام , وذلك في مجمع الواحة مول بــمحافظة الرس , بحضور مدير الطب النفسي بالمستشفى الدكتور ياسر بن مشعل الحربي ونائب مدير الطب النفسي الدكتور بندر أبالخيل ومنسوبو التوعية الصحية .
وتضمنت الفعالية إقامة معرض توعوي احتوى على أركان إستشارية لإستقبال الإستشارات من قبل زوار المعرض بتواجد أطباء نفسيين و أخصائيين وأخصائيات من الخدمة النفسية والإجتماعية للتقديم المعلومة التي يحتاجها الزائر للمعرض .
و أكدت مدير الطب النفسي الدكتور ياسر الحربي « أن الهدف من إقامة وتنظيم الفعاليات الصحية التوعوية التثقيفية في هذا المجال هو تعزيز الجهود المبذولة من مقدمي الخدمة تجاه أفراد المجتمع، وتشتمل الفعاليات على أركان علمية وتثقيفية عبر عدد من مقدمي الخدمة من الأطباء و أخصائيين وأخصائيات في الخدمة النفسية والاجتماعية ، لتوضيح ماهو مرض ثنائي القطب " إضطراب المزاج الوجداني " وأعراضه وكذلك مسبباته وطرق العلاج منه وذلك لكافة زوار المعرض، بالإضافة إلى تقديم أنشطة التوعية الصحية لهم وتزويدهم بالمعلومات والمطبوعات والمطويات . .
الجدير بالذكر أن المعرض التوعوي بــ مرض " ثنائي القطب " والذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي لإضطراب المزاج الوجداني 2018م شهدا إقبالاً كبيراً من زوار مجمع الواحة مول بمحافظة الرس .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  106
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 مساءً الإثنين 23 يوليو 2018.