• ×

12:30 مساءً , الإثنين 10 ديسمبر 2018

حقوق المرضى بالصحة النفسية يحصل على المركز الأول .. ويفعل اليوم الخليجي للمريض .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي

أشاد المشرف العام على مركز التأهيل النفسي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور بن عبدالإله بن محمد الحديثي بإدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى مثنياً على الجهود المبذولة والتميز في خدمة المرضى ومراجعي المستشفى وذلك بعد حصول إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى على المركز الأول ببرنامج ( نطاقات )للنصف الأول لعام 1439هـ لــ مستشفيات والمراكز الصحية بصحة القصيم .
جاء ذلك خلال افتتاحه فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المريض 2018 م والمعرض المصاحب بمبنى العيادات الخارجية ، وبحضور مستشار مدير المستشفى أ. صالح الناصر ومدير قسم حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى أ. عبدالمنعم الدبيبي ورؤساء الأقسام والعاملين بالمستشفى من أطباء وفنين وإداريين ..
وتحدث المشرف العام على مركز التأهيل النفسي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور بن عبدالإله بن محمد الحديثي بعد إفتتاح فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى " عن حقوق المريض والتي تأتي من مبدأ خدمة المريض أولاً، مبينا ان هذا اليوم يهدف إلى ترسيخ المفاهيم ونشر الوعي بماهية حقوق ومسؤوليات المرضى وذويهم بين شرائح متعددة في المجتمع.
وصاحب الفعاليات معرض أقيم بمبنى العيادات الخارجية أمام القاعة الرئيسية في المستشفى يتحدث عن حقوق المرضى وما عليهم من واجبات، كما اطلع الحضور على عرض مرئي خاص بعلاقات وحقوق المرضى بالمستشفى يُبين حقوق وواجبات المرضى



image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  269
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 مساءً الإثنين 10 ديسمبر 2018.