• ×

02:39 صباحًا , الإثنين 18 نوفمبر 2019

مستشفى الصحة النفسية يستضيف إجتماع العلاقات العامة وإعلام صحة القصيم .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بريدة : حمود الفهيدي

نظم مستشفى الصحة النفسية الإجتماع الثالث لمدراء العلاقات العامة والإعلام بمستشفيات وقطاعات صحة القصيم
وذلك في القاعة الرئيسية بمبنى العيادات بالمستشفى , وبحضور مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة القصيم أ. أحمد البلهان ومدراء العلاقات العامة والإعلام بمختلف مستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة .
في بداية الاجتماع ألقى أ.البلهان كلمة ترحيبية للزملاء مثنيًا على حضورهم وتفاعلهم وحرصهم على تطوير قدراتهم وإثراء خبراتهم و كذلك إستمرار الجميع دون إستثناء في التفاعل الإيجابي بإجتماعات العلاقات العامة والإعلام الصحي الشهري والمجدول على مدار الموسم, وذلك بهدف تطوير عمل منسوبي العلاقات العامة والإعلام , وتم خلال الإجتماع إستعراض محاور اللقاء , وشرح المؤشر الإسبوعي للأداء الإعلامي للعلاقات العامة والإعلام للمستشفيات بمنطقة القصيم والتطرق إلى آلية المعيار المرسوم والمحدد نسب للأخبار الإسبوعية المرسل من المنشأت الصحية بالمنطقة
وأشار البلهان خلال حديثه عن حرص المدير العام في تطوير عمل العلاقات والإعلام بالمنطقة ومن خلال عمل دورات تدريبية وتطويرية وورش عمل في الفترة القريبة القادمة من أجل رفع مستوى الأداء والإرتقاء بالعمل .
ومن جانبه وعلى هامش الإجتماع التقى المشرف العام على برنامج التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم بمنسوبي العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة وذكر في كلمته الترحيبة خلال حضوره الإجتماع سعادته وكذلك إشادته في دور العلاقات العامة واعلام الصحي بالمنطقة في التميز في إبرازه منجزات ومخرجات المنشأت الصحية , ومشيداً بدعم وإهتمام وتوجيه المدير العام للشوؤن الصحية بالمنطقة أ.مطلق الخمعلي وحرصه الدائم على تقديم خدمات مميزه للنزلاء والمراجعين للمنشأت الصحية .
وأثنى الدكتور الحديثي على دور العلاقات العامة والإعلام واهميته البالغة , وبإعتبار العلاقات والإعلام شريك رئيسي في كل خطوات النجاح لأي منشأة صحية .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  413
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:39 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر 2019.