• ×

01:58 صباحًا , الأحد 19 نوفمبر 2017

مركز اعتماد المنشآت الصحية (سباهي) يزور مستشفى الصحة النفسية بالقصيم غداً .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي

امتداداً للجهود المستمرة للحفاظ على معايير السلامة للمرضى في المنشآت الصحية يقوم يوم غداً الثلاثاء أعضاء فريق اعتماد المنشآت الصحية "سباهي" المهندس سمير هاشم عبد الجواد المقيم التابع للمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية والدكتور محمد السيد النفيلي، وأعضاء فريق إعتماد المنشات الصحية في الزيارة الأولى لـ مستشفى الصحة النفسية بالقصيم .
والقيام بجولة إشراف وتقييم على جميع أقسام المستشفى وذلك في إطار التحقق من مدى التزام المستشفى بتطبيق المعايير الوطنية المستحدثة باعتبارها متطلبات وطنية أساسية لسلامة المرضى .
وذكر المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي " أنه وفي ظل إهتمام القيادة الحكيمة وتطالعات وزارة الصحة ومتابعة الشئون الصحية بمنطقة القصيم وإدارة المستشفى وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 تسعى إدارة المستشفى للحصول على شهادات الإعتماد المحلية والدولية وذلك في سبيل رفع الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وسلامة المراجعين بشكل أفضل .
ومن جانبه قامت إدارة المستشفى وممثله بإدارة الجودة بإشراف من مدير الجودة بالمستشفى الدكتور محمد العيدي خلال الفترة الماضية على تجهيز وإعداد الأقسام للسياسات والإجراءات وتدريب العاملين عليها , وكذلك إقامة ورش عمل بمايتناسب مع معايير الإعتماد ونشر ثقافة الجودة وسلامة المرضى في المنشأة .
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  184
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:58 صباحًا الأحد 19 نوفمبر 2017.