• ×

03:13 مساءً , الجمعة 20 أكتوبر 2017

مستشفى الصحة النفسية يواصل فعالياته الترفيهية لنزلائه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي



ضمن البرنامج المعد من قبل إدارة مستشفى الصحة النفسية بالقصيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك , واصل قسم التأهيل الطبي والرعاية النهارية فعالياته التأهيلية والترفيهية للنزلاء المستشفى بقسميه الرجالي والنسائي لليوم الثاني على التوالي بحضور نائب مدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم أ. عبدالعزيز بن عبدالله المجيدل ومدير إدارة الجودة بالمستشفى الدكتور محمد العيدي ومدير قسم التأهيل الطبي بالمستشفى أ. صالح المغيص وعدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى من إداريين وفنيين .
الفعاليات بدأت عند الساعة التاسعة صباحاً وتخللها إقامة مسابقات وألعاب للنزلاء من كافة الأقسام وبعد ذلك قدم عدد من النزلاء مشاركات خطابية في إلقاء الكلمات الترحيبية والشعر, تلا ذلك توزيع الجوائز والهدايا , وبعد ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار " شواء لحم " بمشاركة النزلاء , كما تم تنفيذ العديد من الفعاليات الترفيهية لنزيلات بالقسم النسائي وتقديم الهدايا وتجهيز مائدة طعام للنزيلات .
من جانبه شكر أ. عبدالعزيز المجيدل منسوبي ومنسوبات قسم التاهيل الطبي والرعاية النهارية على الجهود التي يبذلونها لخدمة النزلاء وراحتهم من خلال الأنشطة المقامة على مدار العام .



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  240
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 مساءً الجمعة 20 أكتوبر 2017.