• ×

03:23 مساءً , الجمعة 20 أكتوبر 2017

الطب المنزلي في المستشفى يعايد المرضى في منازلهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عايد مدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم الدكتور/عبدالاله بن محمد الحديثي عددا من المرضى المستفيدين والمسجلين في برنامج الطب المنزلي بالمستشفى وذلك بتكليف رئيس قسم الطب المنزلي بمستشفى الصحة النفسية الأستاذ محمد بن عبدالله الرسيني وفريق العمل بتقديم المعايدة وذلك في زيارة المرضى بمنازلهم وأماكن إقامتهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وتقديم هدايا العيد لهم ومشاركتهم الفرحة .
وأوضح الحديثي أن هذه الزيارات تاتي ضمن توجيهات من سعادة مدير صحة القصيم الأستاذ/مطلق الخمعلي من أجل تعزيز الخدمة الطبية والصحية التي تقدمها صحة القصيم الى المرضى المنضمين لبرنامج الطب المنزلي .
وأكد الحديثي ان هذه الزيارات تعكس إهتمام المستشفى في إيصال رسالته ولازال العمل جاري على تطويرها وتقديم الخدمة العلاجية على أحسن وجه .
ويحظى أكثر من 250 مريض في منطقة القصيم بالرعاية الصحية والإهتمام في أماكن إقامتهم من قبل الطب المنزلي في بالمستشفى من متابعة حالتهم وفق برنامج زمني معد لهم وزيارات منتظمة من الفريق المعالج.
هذا ونفذ مستشفى الصحة النفسية بالقصيم مايقارب 5035 زيارة للمرضى في منازلهم منذ بداية تطبيق برنامج الطب المنزلي بالمستشفى.
وقدم الحديثي شكرة وتقدير للزملاء في قسم الطب المنزلي بالمستشفى رئيس القسم/محمد بن عبدالله الرسيني وفريق العمل الدكتور/نشأت درويش والأخصائي الإجتماعي/ عبدالله السبهان والأخصائية الإجتماعية/نجلاء الصقيهي والأخصائي النفسي/سعود الهوته وفني التمريض/فهد الحمودي-الحميدي الحربي وفنية التمريض/حصة الدحيلي-فاطمة السعيد ومسئوله الأمن والسلامة/رحاب الضبيبان.

image
image
image
image
image
image
 0  0  204
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:23 مساءً الجمعة 20 أكتوبر 2017.