• ×

03:30 مساءً , الجمعة 20 أكتوبر 2017

مستشفی الصحة النفسية يقيم معرضاً توعوياً بيوم " مكافحة التدخين " العالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب : حمود الفهيدي


أقام مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ممثلاً بقسم عيادة مكافحة التدخين وبالتعاون مع برنامج مكافحة التدخين معرضاً توعوياً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين والذي يحمل شعار (التبغ خطر يهدد التنمية) لعام 2017م ، وذلك في مبنى العيادات الخارجية بالمستشفى، بحضور المشرف العام على برنامج التشغيل الذاتي ومدير المستشفى بالنيابة أ. علي بن عبدالعزيز الغيث والمساعد المالي والإداري بالمستشفى فهد أبو قريحة ومستشار المدير أ. صالح الناصر ومدير برنامج مكافحة التدخين بصحة القصيم خالد السهيل ورؤساء الأقسام ومنسوبو المستشفى من اداريين وفنيين .
حيث تحدث مدير برنامج مكافحة التدخين بصحة القصيم خالد السهيل بالمعرض المعد بهذه المناسبة ، عن التدخين وأضراره، كما قاما بالشرح على المجسمات والأدوية المساعدة على التخلص منه، كما بيّن السهيل الدور الذي يقوم فيه برنامج مكافحة التدخين من الخدمات العلاجية والوقائية التي يقدمها البرنامج وننثني للجهود المبذولة من الشئون الصحية بالمنطقة في الدعم الامحدود في سبيل محاربه آفه التدخين، المعرض حظي باستقبال الممتنعين عن التدخين وتوافد عدد من الزوار على المجسمات المعروضة.
من جانبه بلغ عدد المراجعين لعيادة مكافحة التدخين بالمستشفى منذ بداية العام الهجري الحالي 250 مراجع , وعدد الإيصالات والاستفسارات 150 وكما وصل عدد المقلعين عن التدخين 25 متعافي , والفئة المستهدفة بالمستشفى 30_50 مدخن من نزيل او مراجع .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  295
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 مساءً الجمعة 20 أكتوبر 2017.