• ×

04:17 صباحًا , الأربعاء 13 ديسمبر 2017

في كتاب بعث به سموّه للمدير العام .. أمير القصيم : توعية الشؤون الصحية بفيروس كورونا مميزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وصف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم جهود المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم في التوعية بفيروس كورونا ، بأنها عمل مميز ، مقدراً تلك الجهود لمحاربة هذا الفيروس .
جاءذلك في كتاب لسمو أمير منطقة القصيم ، بعث به لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، بعد إطلاعه على التقرير المصور والمرئي لمشاركة الشؤون الصحية بالمنطقة للتوعية للوقاية من فيروس كورونا .
وقال سموه :" نشكركم على هذا العمل المميز ونقدر جهودكم المبذولة في محاربة هذا الفيروس ، ونرغب إليكم الإستمرار وتكثيف التوعية بشكل ملحوظ " ، متمنيا ً سموه دوام العون والتوفيق .
من جانبه ، أعرب المدير العام مطلق بن دغيم الخمعلي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على دعمه للقطاع الصحي بالمنطقة ، مؤكداً بأنه سموه يتابع جميع برامج الشؤون الصحية بالمنطقة في جميع الجوانب الطبية والوقائية ، لافتاً بأن صحة المنطقة عمدت إلى تفعيل البرامج التوعوية في عدة إتجاهات خصوصاً البرامج ذات العلاقة بفيروس كورونا ، في كثير من المواقع وعبر عدة وسائل توعوية ، لضمان ايصال الرسالة التوعوية وتحقيق الهدف المنشود .
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  617
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحًا الأربعاء 13 ديسمبر 2017.