• ×

03:19 مساءً , الجمعة 20 أكتوبر 2017

خلال إجتماع المجلس التنفيذي .. المدير العام يوجه بدراسة وتحليل الشكاوى لعدم تكرارها مستقبلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي بدراسة جميع الشكاوى والملاحظات التي وردت عبر رقم الطوارئ التابع لوزارة الصحة ( 937 ) ، والعمل على تحليلها ومراجعتها ، لضمان عدم تكرراها مستقبلاً، بالتنسيق مع جميع المستشفيات والقطاعات الصحية والمراكز الصحية إضافة إلى مستشفيات القطاع الطبي الخاص ، مؤكداً بأن المريض يجب أن يحظى بالرعاية التامة وتهيئة جميع الخدمات الطبية له دون أي قصور وعلى أكمل وجه .
جاء ذلك ، بعد أن إستعرض المجلس التنفيذي للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم برئاسة المدير العام الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي صباح اليوم الأثنين ، وبحضور مساعد المدير العام ومدراء الإدارات المرتبطة بالمدير العام ، تقرير الشكاوى الواردة عبر رقم الطوارئ التابع لوزارة الصحة ( 937 ) ، ضمن أجندة إجتماع المجلس .
وبيّن أمين المجلس التنفيذي بصحة القصيم الأستاذ أحمد السراح بأن المجلس أوصى بالتواصل مع الجهات الأمنية ولجنة السلامة المرورية بالمنطقة بشأن ما ورد بتقرير الوقاية من إصابات الحوادث المرورية الذي ناقشه المجلس ، بهدف التقليل من هذه الحوادث بنشر الوعي وإتباع إجراءات السلامة المرورية .
لافتاً بأن المجلس تطرّق إلى حصر إحتياجات المرافق الصحية من التجهيزات الطبية والغير طبية للعام المالي 1437هـ ، وإستعراض الأدوار التي قامت بها الإدارات المعنية بالمديرية خلال الأسبوع الماضي .
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  925
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:19 مساءً الجمعة 20 أكتوبر 2017.