• ×

02:47 صباحًا , الإثنين 18 نوفمبر 2019

مستشفى الصحة النفسية يكرم اللجان العاملة في الملتقى الحادي عشر للخدمات النفسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كرم المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم رئيس اللجنة الإشرافية على الملتقى الحادي عشر للخدمات النفسية والاجتماعية وعلاج الإدمان الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي اللجان العاملة والمنظمة والأعضاء المشاركين في تنظيم ملتقى الخدمات النفسية والاجتماعية الحادي عشر والذي نظمته الشئون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة في مستشفى الصحة النفسية والذي عقد مؤخرا في بمدينة بريدة في فندق جولدن توليب .
وشهد التكريم حضور مدير عام الخدمة النفسية والاجتماعية بصحة القصيم أ. أحمد بن صالح البراك والمشرف العام على مركز التأهيل النفسي أ. عبدالله بن محمد البليهي ورئيس اللجنة المنظمة أ. عبدالله بن علي الزغيبي ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الملتقى .
في البداية ألقى مدير عام الخدمة النفسية والاجتماعية بصحة القصيم أ. أحمد بن صالح البراك كلمة أشاد بها بتعاون الجميع الذي تكلل في نجاح الملتقى الحادي عشر، وقدم شكره لمدير المستشفى الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي على مقدمه من جهد وعمل قبل وإثناء انعقاد الملتقى
الـ 11 من تجهيزات واجتماعات مع اللجان العاملة حتى ظهر الملتقى بهذا الشكل الجميل والمشرف لنا جميعاً - كما أشاد البراك بالعاملين في اللجان المنظمة على ما قاموا به من جهود طيلة أيام انعقاد الملتقى الحادي عشر للخدمات النفسية والاجتماعية .
وبعد ذلك ألقى المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم رئيس اللجنة الإشرافية الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي كلمته وذكر فيها إن نجاح الملتقى للخدمات النفسية والاجتماعية وعلاج الادمان يعتبر نجاح للجميع وجهود مباركة من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة موكداً على ما شاهدناه من إعجاب ورضاء الأعضاء المشاركين في الملتقى من مختلف مناطق المملكة وسام فخر واعتزاز وحافز للجميع على تقديم ما هو أفضل في المناسبات القادمة بإذن الله ..
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : حمود الفهيدي
 0  0  1045
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر 2019.