• ×

01:50 صباحًا , الإثنين 18 نوفمبر 2019

الدكتور الخراز : العالم أجمع حزين علي وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اعرب المدير العام الشئون الصحية بمنطقة القصيم د/ صلاح بن محمد الخراز عن خالص تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد والي الاسرة المالكة الكريمة والي الشعب السعودي الكريم في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - رحمه الله - وتغمده الله بواسع فضله وعفوه .

وأكد د / الخراز بأن الوطن السعودي والعربي والاسلامي والعالم أجمع حزين علي وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز مؤكدا ان تأثير فقده الي أرجاء العالم كله وذلك لما وضعه رحمه الله من بصمات قيادية وسياسية واجتماعية وانسانية رسمت خطوطا عريضة وواضحة في مختلف المجالات والاصعدة .

مشيرا بأن المغفور له بإذن الله كان له بصمات واضحه في تنمية الوطن والمواطنين ، وقرارات أسهمت في تغيير مسيرة الوطن والعالم العربي والإسلامي ، رحم الله خادم الحرمين الشريفين ملك القلوب ، ونحن في هذا اليوم الصعب جدا علي أبناء هذا الوطن ، نبكيه اليوم وندعو له بالرحمة ، وهذا إحساس نابع من حب الوطن وقيادته.

وسأل د / الخراز المولى عز وجل أن يتغمد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يهب هذه البلاد الامن والامان والاستقرار والترابط بين الحكومة والشعب تعزيزا لما اسسه الفقيد واشقائه من قبله من ألفة وتراحم ذابت من خلالها الفواصل والحواجز .
بواسطة : admincp
 0  0  862
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر 2019.